مرحباً بكم إلى منتديات نور الاسلام . | |||||
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.. |
|
السبت ديسمبر 02, 2017 10:10 am | المشاركة رقم: | |||||||||||
::العميد:: مستشار عام الموقع
| موضوع: اهداءالى ابنائي واخواني واصدقائي في منتدى نور الاسلام اهداءالى ابنائي واخواني واصدقائي في منتدى نور الاسلام إهداء متواضع إلى أبنائي وإصدقائي وإخواني في منتدى نور الإسلام 21 بسم الله الرحمن الرحيم المقالةالحادية و العشرون من سلسلة (((خوارج وتتار ومجرمو – العصر))) اتباع شيخهم وامامهم الضال ذي الخويصرة التميمي يا أيها العالم بكل ميوله وملله ونحله (((أطالب نفسي وإياكم))) بشيئ من الانصاف والرحمة والتقوى والصدق 14-تتمة...................... من صفات خوارج العصر مستنبطة من فتاوى علماء العصر سابع صفات الخوارج أن الإمام من يجتمع عليه جميع المسلمين في أنحاء المعمورة من الشرق إلى الغرب سئل العلاّمة الفوزان – حفظه الله هل هذا القول صحيح ؟ ان الإمام من يجتمع عليه جميع المسلمين في أنحاء المعمورة من الشرق إلى الغرب؟ ج: هذا كلام الخوارج، الإمام من بايعه أهل الحل والعقد من المسلمين، ويلزم الباقين طاعته. وليس بلازم أنه يبايعه كلهم من المشرق والمغرب، رجالاً ونساء، هذا ليس منهج الإسلام في عقد الإمامة وبـعـد هل يوجد خوارج في هذا الزمان ؟! سئل العلاّمة الفوزان – حفظه الله -: هل يوجد في هذا الزمان من يحمل فكر الخوارج؟ فقال الشيخ يا سبحان الله، وهذا الموجود –الآن- أليس هو فعل الخوارج، ؟ وهو تكفير المسلمين، وأشد من ذلك قتل المسلمين والاعتداء عليهم، هذا مذهب الخوارج وهو يتكون من ثلاثة أشياء أولاً: تكفير المسلمين ثانياً: الخروج عن طاعة ولي الأمر ثالثاً: استباحة دماء المسلمين هذه من مذهب الخوارج، حتى لو اعتقد بقلبه ولا تكلم ولا عمل شيئاً، (((صار خارجياً)))، في عقيدته ورأيه الذي ما أفصح عنه [ كتاب : "الفتاوى الشرعية في القضايا العصري" لفهد الحصين ] وأستكمل ما بدأت في المقالة التالية إن شاء الله تعالى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكتب الراجي عفوربه في يوم السبت 13من ربيع الاول عام1439هجرية الموضوع . الاصلى : اهداءالى ابنائي واخواني واصدقائي في منتدى نور الاسلام المصدر : منتديات نور الاسلام الكاتب:
| |||||||||||
الإشارات المرجعية |