مرحباً بكم إلى منتديات نور الاسلام .
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى..


!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك التوسع في المعنى الرد على من قال ان الكون كان ظلاما قبل خلقه
شارك اصدقائك شارك اصدقائك زحف القارات في الارض مع زحف سماء عالم الامر ونشوء ارض المحشر والعرض لخالقنا العظيم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيفية الوصول الى خالقنا العظيم بعد الخلود في الجنة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تزييف مناسك الحج عن اقوال البشر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الجعل والنشأة بحال النفس والروح تحت مجهرايات الكتاب المبين
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تبيان مقام الربوبيه بحال الشجرة والنارلعالم الامروعالم الخلق في قصة موسى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفسير ايات من سورة العاديات بحال الاعصار وعلاقته بقوم عاد وهلاكهم ج 1
شارك اصدقائك شارك اصدقائك للتأمل والتفكر اقرأوا التاريخ بحيادية حتى تتمكنوا من تمييز الخبيث من الطيب والطالح من الصالح
شارك اصدقائك شارك اصدقائك بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض
شارك اصدقائك شارك اصدقائك 160 بسم الله الرحمن الرحيم (المقالةالستون بعدالمائة) دعوة "مفتوحة" لإحياء السنن وإماتة البدع
اليوم في 12:48 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2024 8:28 am
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 9:41 pm
الخميس سبتمبر 19, 2024 6:55 pm
السبت سبتمبر 14, 2024 10:43 am
السبت سبتمبر 07, 2024 8:37 am
الأربعاء سبتمبر 04, 2024 8:09 pm
الأربعاء يوليو 10, 2024 9:24 am
الأربعاء يوليو 10, 2024 9:19 am
الأحد يوليو 07, 2024 12:59 am
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



نور الاسلام  :: المنتدي الإسلامي :: المقالات الاسلامية


شاطر


بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 9:19 am
المشاركة رقم:
::العميد:: مستشار عام الموقع

الطائرالمسافر

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 5567
تاريخ التسجيل : 11/05/2012
المزاج : متفائل
mms mms : بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض Mms1510
الاوسمةبسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض 13270110


بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض Ouuso10





بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض 1_1110



بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض 699057285


بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض 828553330
مُساهمةموضوع: بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض


بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض



بسم الله الرحمن الرحيم
بقلم/إبراهيم فرج
التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض
تلقفه المسلمون حيث قاموا بتبني الفكرةالخبيثة الدخيلة
فانتشرت انتشارالنارفي الهشيم
حتى أصبحت مظهراً رئيساًواضحاًمن مظاهرالشرك
منافياً لدعوة التوحيد التي نزلت بها الكتب ولأجلها بعث الله الرسل
ملاحظة هامة:
قرأت أكثرمن إحصائية في أكثر من مصدر
تقول الإحصائية:
أن في بلادنا المحروسة مايتجاوز الستة آلاف
مشهدوقبة وضريح ومقصورة داخل وخارج المساجد
فلا عجب ولا اندهاش عندما نقرأ
أنه في ليلة ختامية لأحد الموالد
كان عدد الحاضرين في المولد قدتجاوز عددالمليونين من البشر
ولاعجب ولا اندهاش عندما نشاهدبأعيننا من خلال كل وسائل الإعلام
الطائفين والطوافات حول تلك الأضرحة وطلبهم من الأموات
مالايقدرعليه إلا الله جل جلاله
فإن لم يكن مايفعلونه شركاً
فلاشرك في الكرة الأرضية كلها
أعودفأقول:
ليست تلك الحالة المحزنة المؤسفة هى العجيبة فقط
وإنما الأعجب منها هو أننا نتلقى الفكرة عن غيرنا
ونتبناها ونرعاها وندافع عنها بعدإيماننا بها
دون بحث أوفحص أو تمحيص أوسبرغور
وكل مظاهر الشرك تلك مخالفة للكتاب والسنة ولما كان عليه سلف الأمة
ألسنا مسلمين
وأين نحن من قول أبي الهياج الأسدي:
قالَ لي عَلِيُّ بنُ أَبِي طَالِبٍ:
أَلَا أَبْعَثُكَ علَى ما بَعَثَنِي عليه رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ؟
أَنْ لا تَدَعَ تِمْثَالًا إلَّا طَمَسْتَهُ، وَلَا قَبْرًا مُشْرِفًا إلَّا سَوَّيْتَهُ.
[وفي رواية]:
وَقالَ: وَلَا صُورَةً إلَّا طَمَسْتَهَا.
رواه مسلم في صحيحه
وقد كان النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ سلَّم
حَريصًا عَلى إزالةِ كُلِّ ما يَدُلُّ عَلى آثارِ الجاهليَّةِ،
ومِن تلك الآثارِ حِرصُهم على تَعظيمِ التَّصاويرِ والأمواتِ والقبورِ.
وفي هذا الحديثِ
يَرْوي التَّابعيُّ أبو الهَيَّاجِ الأَسديُّ
أنَّ عَلِيَّ بنَ أبي طالبٍ رَضِي اللهُ عنه قال له:
أَلا أُرسِلُك للأَمرِ الَّذي أَرسَلني لَه رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم،
وأَجعَلُك أَميرًا عَلى ذلكَ،
كما أمَّرني عليه رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم؟
وقدْ أمَرَ النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم علِيًّا
بألَّا يَترُكَ «تِمثالًا»،
والمُرادُ صُورةٌ ذاتُ رُوحٍ،
إلَّا مَحاهُ وأَبطَلَه بقَطعِ رَأسِه وتَغييرِ وَجهِه ونَحوِ ذلكَ،
وأَلَّا يَترُكَ قبْرًا مُرتفِعًا إلَّا سوَّاه بالأرضِ وجَعَلَه مِثلَ الَّذي حَوْلَه،
أو مَعنى التَّسويةِ:
أنْ يَجعَلَه سَوِيًّا مُوافِقًا للشَّريعةِ، أو معنى التَّسويةِ هو التَّسطيحُ،
لا يُرفَعُ على الأرضِ رفعًا كثيرًا، بل يُرفَعُ نحْوَ شِبرٍ، ويُسطَّحُ، أو يُسنَّمُ،
وهو الأَولى؛
فالمُرادُ القَبرُ الَّذي بُنِيَ عليهِ
حتَّى ارتفَعَ دونَ الَّذي أُعلِمَ عليهِ بالرَّملِ والحَصا والحَجرِ ليُعرَفَ،
فَلا يُوطأَ أو يُجلَسَ عليه،
وَلا فائدةَ في البِناءِ عليهِ، فلِذلكَ نُهِيَ عنهُ
وفي الحديثِ:
الأَمرُ بإِزالةِ التَّماثيلِ والأَصنامِ
وفيهِ:
الأَمرُ بتَسويةِ القُبورِ المُرتفعةِ
وفيه:
إزالةُ المنكَرِ باليَدِ لمَن له سُلطةٌ أو قُدرةٌ على ذلك
كل تلك المخالفات الشركية الخطيرة
نقلناها نقل مسطرة من الشيعة الروافض
فكان من ثمارها الخبيثة
الاعتقادفي الأموات والطلب منهم أشياء لايقدرعليها إلا الله جل جلاله
وكان من ثمارها الخبيثة دخولنا إلى كل أنواع الشرك
وخروجنا رويداً رويداًمن كل أنواع التوحيد
فما من بدعة أحييت إلا كان على حساب سنة
والعكس صحيح
فكانت تلك الحملات الدؤبة المستمرة
للدعوة إلى التوحيدالتي دعت بهاكل الرسل
من لدن نبي الله نوح إلى نبينامحمد
صلى الله عليهم أجمعين وسلم
ومحاربة كل مايناقض االتوحيد
وكفانا جميعاً
هراء وخزعبلات وهرطقات وزندقات رموزالتصوف الكبار
وكفانا جميعاً
ادعاء بعضهم عروجه في السموات إلى بلوغه سدرة المنتهى
وكفانا جميعاً
بهتان بعض الرؤس العفنة
التي ادعت أنها لوبصقت على نارجهنم لأطفأتها
وكفانا جميعاً
ادعاء بعض تلك الرؤس أنها التقت نبينا صلى الله عليه وسلم يقظة لامناماً
وكفانا جميعاً
ادعاء بعضهم أنه تم رفع التكليف عنه
وكفانا جميعاً
ادعاء بعض تلك الرؤس العفنة
أن نعله فوق رقبةكل الأولياء إلى قيام الساعة
وأنهم جميعاً يتلقون المددمنه
كل تلك الافتراءات والبهتان والتخرص
نتيجة استقبالنا بحفاوة بالغة للتصوف
من طائفة أراها أخبث طائفة منتمية إلى دين الإسلام
وهى طائفة الشيعة الروافض
وما أظن أن هناك طائفة ألحقت دماراً ونكاية بأهل السنةوالجماعة
أكبرمن تلك الطائفة الرافضية الخبيثةعلى مدار تاريخ الإسلام
فقد أحدث بأهل الإسلام النكبات
أمثال التتار والخوارج واليهودوالنصارى
لكني أعتقد أن جميع مالحق بأهل الإسلام من خسائر
على كثرته ليتواضع أمام ماأحدثته الشيعة الروافض
بأهل السنة والجماعة
ألا يكفينا تلك الحادثة المروعة
قتلوا آلاف الحجاج ونهبوا الكعبة والحجر الأسود
تعرف على قصة مذبحة القرامطة
المسجد الحرام
كتبت – آمال سامي
مع بدايات موسم الحج يرصد مصراوي
أحد أبرز القصص التي تم بسببها تعطيل الحج،
والعدوان على المسجد الحرام،
وهي قصة اعتداء القرامطة على الحرم الشريف وحجاج بيت الله
في التقرير التالي
فيها عاث أبو طاهر سليمان بن أبي سعيد الجنابي القرمطي
في الأرض فسادا
هكذا استهل ابن كثير في "البداية والنهاية"
حديثه عن سنة 316 هـ،
وكيف كانت بداية فساد القرامطة في الأرض
تحت راية أبو طاهر سليمان القرمطي،
مشيرًا إلى أنه قتل كثيرًا من الأعراب حوله
حتى صار الناس إذا سمعوا باسمه يهربون،
وكذلك عاث في نواحي الموصل فسادًا وما حولها من بلاد،
وكانت الطامة الكبرى في العام التالي
عندما قرر القرامطة غزو الكعبة!
والقرامطة هم فرقة شيعية إسماعيلية
انشقت عن باقي الشيعة الإسماعيلية
لرفضهم إمامة عبيد الله المهدي مؤسس الدولة الفاطمية،
وكانت دولتهم في بلاد البحرين،
وكانت أبشع جرائمهم
اقتحام المسجد الحرام وقتل الحجيج في موسم الحج.
أراد الجنابي القرمطي فرض سيطرته على مكة والمسجد الحرام
وظلوا من آن لآخر يهجمون على أطراف مكة
مما أدى مع الوقت إلى قلة عدد الحجيج إلى مكة
إلى أن أفتى العلماء عام 317 ببطلان الحج
ورغم لك سار الجنابي الرمطي إلى مكة
وقتل المسلمين بالمسجد الحرام وهم متعلقون باستار الكعبة
حسبما يذكر الطبري في تاريخه،
وسرقوا أبواب الكعبة وكسوتها
وأخذوا ما كان فيها من آثار وزينة تزن أربعة عشر مثقالًا.
أنا الله وبالله أنا، أنا أخلق الخلق أفنيهم أنا
هكذا كان يقول أميرهم أبو طاهر القرمطي
حين دخل الكعبة والمسلمون يقتلون يمينًا ويسارًا حوله،
ولم يجدي معه توسل البعض باستار الكعبة
فكان يقتلهم ويقتل من يطوف كذلك،
ثم أمر بدفن القتلى في بئر زمزم وفي المسجد الحرام،
وهدم قبة زمزم وقلع الحجر الأسود، وكان جبارًا عتيًا،
فقال أحدهم
"أين الطير الأبابيل؟ أين الحجارة من سجيل"
ورغم محاولات أمير مكة الدفاع عنها
إلا انه قتل وقتل أكثر أهل بيته معه،
وتحرك القرمطي إلى بلاده ومعه الحجر الأسود
والأموال التي اغتصبها من المسلمين
ويكفيكم أن تعلموا
أن طهران عاصمة إيران هى المدينة الوحيدة في العالم
التي لايوجدبها مسجد لأهل السنة والجماعة
ويكفيكم أن تعلموا
أن نبيناصلى الله عليه وسلم قال
أن المسيخ الدجال حين يخرج
يتبعه سبعون ألف من يهودأصبهان عليهم الطيالس
قاتل الله كل المبتدعين في كل أرض
المناهضين لعقيدة سلف الأمة
وإلى لقاء حول نفس الشأن في التالي إن شاء الله تعالى
والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته
كتبه/إبراهيم فرج
في يوم الأربعاء'من شهرالمحرم عام
1420هجرية

تلقفه المسلمون حيث قاموا بتبني الفكرةالخبيثة الدخيلة
فانتشرت انتشارالنارفي الهشيم
حتى أصبحت مظهراً رئيساًواضحاًمن مظاهرالشرك
منافياً لدعوة التوحيد التي نزلت بها الكتب ولأجلها بعث الله الرسل
ملاحظة هامة:
قرأت أكثرمن إحصائية في أكثر من مصدر
تقول الإحصائية:
أن في بلادنا المحروسة مايتجاوز الستة آلاف
مشهدوقبة وضريح ومقصورة داخل وخارج المساجد
فلا عجب ولا اندهاش عندما نقرأ
أنه في ليلة ختامية لأحد الموالد
كان عدد الحاضرين في المولد قدتجاوز عددالمليونين من البشر
ولاعجب ولا اندهاش عندما نشاهدبأعيننا من خلال كل وسائل الإعلام
الطائفين والطوافات حول تلك الأضرحة وطلبهم من الأموات
مالايقدرعليه إلا الله جل جلاله
فإن لم يكن مايفعلونه شركاً
فلاشرك في الكرة الأرضية كلها
أعودفأقول:
ليست تلك الحالة المحزنة المؤسفة هى العجيبة فقط
وإنما الأعجب منها هو أننا نتلقى الفكرة عن غيرنا
ونتبناها ونرعاها وندافع عنها بعدإيماننا بها
دون بحث أوفحص أو تمحيص أوسبرغور
وكل مظاهر الشرك تلك مخالفة للكتاب والسنة ولما كان عليه سلف الأمة
ألسنا مسلمين
وأين نحن من قول أبي الهياج الأسدي:
قالَ لي عَلِيُّ بنُ أَبِي طَالِبٍ:
أَلَا أَبْعَثُكَ علَى ما بَعَثَنِي عليه رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ؟
أَنْ لا تَدَعَ تِمْثَالًا إلَّا طَمَسْتَهُ، وَلَا قَبْرًا مُشْرِفًا إلَّا سَوَّيْتَهُ.
[وفي رواية]:
وَقالَ: وَلَا صُورَةً إلَّا طَمَسْتَهَا.
رواه مسلم في صحيحه
وقد كان النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ سلَّم
حَريصًا عَلى إزالةِ كُلِّ ما يَدُلُّ عَلى آثارِ الجاهليَّةِ،
ومِن تلك الآثارِ حِرصُهم على تَعظيمِ التَّصاويرِ والأمواتِ والقبورِ.
وفي هذا الحديثِ
يَرْوي التَّابعيُّ أبو الهَيَّاجِ الأَسديُّ
أنَّ عَلِيَّ بنَ أبي طالبٍ رَضِي اللهُ عنه قال له:
أَلا أُرسِلُك للأَمرِ الَّذي أَرسَلني لَه رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم،
وأَجعَلُك أَميرًا عَلى ذلكَ،
كما أمَّرني عليه رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم؟
وقدْ أمَرَ النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم علِيًّا
بألَّا يَترُكَ «تِمثالًا»،
والمُرادُ صُورةٌ ذاتُ رُوحٍ،
إلَّا مَحاهُ وأَبطَلَه بقَطعِ رَأسِه وتَغييرِ وَجهِه ونَحوِ ذلكَ،
وأَلَّا يَترُكَ قبْرًا مُرتفِعًا إلَّا سوَّاه بالأرضِ وجَعَلَه مِثلَ الَّذي حَوْلَه،
أو مَعنى التَّسويةِ:
أنْ يَجعَلَه سَوِيًّا مُوافِقًا للشَّريعةِ، أو معنى التَّسويةِ هو التَّسطيحُ،
لا يُرفَعُ على الأرضِ رفعًا كثيرًا، بل يُرفَعُ نحْوَ شِبرٍ، ويُسطَّحُ، أو يُسنَّمُ،
وهو الأَولى؛
فالمُرادُ القَبرُ الَّذي بُنِيَ عليهِ
حتَّى ارتفَعَ دونَ الَّذي أُعلِمَ عليهِ بالرَّملِ والحَصا والحَجرِ ليُعرَفَ،
فَلا يُوطأَ أو يُجلَسَ عليه،
وَلا فائدةَ في البِناءِ عليهِ، فلِذلكَ نُهِيَ عنهُ
وفي الحديثِ:
الأَمرُ بإِزالةِ التَّماثيلِ والأَصنامِ
وفيهِ:
الأَمرُ بتَسويةِ القُبورِ المُرتفعةِ
وفيه:
إزالةُ المنكَرِ باليَدِ لمَن له سُلطةٌ أو قُدرةٌ على ذلك
كل تلك المخالفات الشركية الخطيرة
نقلناها نقل مسطرة من الشيعة الروافض
فكان من ثمارها الخبيثة
الاعتقادفي الأموات والطلب منهم أشياء لايقدرعليها إلا الله جل جلاله
وكان من ثمارها الخبيثة دخولنا إلى كل أنواع الشرك
وخروجنا رويداً رويداًمن كل أنواع التوحيد
فما من بدعة أحييت إلا كان على حساب سنة
والعكس صحيح
فكانت تلك الحملات الدؤبة المستمرة
للدعوة إلى التوحيدالتي دعت بهاكل الرسل
من لدن نبي الله نوح إلى نبينامحمد
صلى الله عليهم أجمعين وسلم
ومحاربة كل مايناقض االتوحيد
وكفانا جميعاً
هراء وخزعبلات وهرطقات وزندقات رموزالتصوف الكبار
وكفانا جميعاً
ادعاء بعضهم عروجه في السموات إلى بلوغه سدرة المنتهى
وكفانا جميعاً
بهتان بعض الرؤس العفنة
التي ادعت أنها لوبصقت على نارجهنم لأطفأتها
وكفانا جميعاً
ادعاء بعض تلك الرؤس أنها التقت نبينا صلى الله عليه وسلم يقظة لامناماً
وكفانا جميعاً
ادعاء بعضهم أنه تم رفع التكليف عنه
وكفانا جميعاً
ادعاء بعض تلك الرؤس العفنة
أن نعله فوق رقبةكل الأولياء إلى قيام الساعة
وأنهم جميعاً يتلقون المددمنه
كل تلك الافتراءات والبهتان والتخرص
نتيجة استقبالنا بحفاوة بالغة للتصوف
من طائفة أراها أخبث طائفة منتمية إلى دين الإسلام
وهى طائفة الشيعة الروافض
وما أظن أن هناك طائفة ألحقت دماراً ونكاية بأهل السنةوالجماعة
أكبرمن تلك الطائفة الرافضية الخبيثةعلى مدار تاريخ الإسلام
فقد أحدث بأهل الإسلام النكبات
أمثال التتار والخوارج واليهودوالنصارى
لكني أعتقد أن جميع مالحق بأهل الإسلام من خسائر
على كثرته ليتواضع أمام ماأحدثته الشيعة الروافض
بأهل السنة والجماعة
ألا يكفينا تلك الحادثة المروعة
قتلوا آلاف الحجاج ونهبوا الكعبة والحجر الأسود
تعرف على قصة مذبحة القرامطة
المسجد الحرام
كتبت – آمال سامي
مع بدايات موسم الحج يرصد مصراوي
أحد أبرز القصص التي تم بسببها تعطيل الحج،
والعدوان على المسجد الحرام،
وهي قصة اعتداء القرامطة على الحرم الشريف وحجاج بيت الله
في التقرير التالي
فيها عاث أبو طاهر سليمان بن أبي سعيد الجنابي القرمطي
في الأرض فسادا
هكذا استهل ابن كثير في "البداية والنهاية"
حديثه عن سنة 316 هـ،
وكيف كانت بداية فساد القرامطة في الأرض
تحت راية أبو طاهر سليمان القرمطي،
مشيرًا إلى أنه قتل كثيرًا من الأعراب حوله
حتى صار الناس إذا سمعوا باسمه يهربون،
وكذلك عاث في نواحي الموصل فسادًا وما حولها من بلاد،
وكانت الطامة الكبرى في العام التالي
عندما قرر القرامطة غزو الكعبة!
والقرامطة هم فرقة شيعية إسماعيلية
انشقت عن باقي الشيعة الإسماعيلية
لرفضهم إمامة عبيد الله المهدي مؤسس الدولة الفاطمية،
وكانت دولتهم في بلاد البحرين،
وكانت أبشع جرائمهم
اقتحام المسجد الحرام وقتل الحجيج في موسم الحج.
أراد الجنابي القرمطي فرض سيطرته على مكة والمسجد الحرام
وظلوا من آن لآخر يهجمون على أطراف مكة
مما أدى مع الوقت إلى قلة عدد الحجيج إلى مكة
إلى أن أفتى العلماء عام 317 ببطلان الحج
ورغم لك سار الجنابي الرمطي إلى مكة
وقتل المسلمين بالمسجد الحرام وهم متعلقون باستار الكعبة
حسبما يذكر الطبري في تاريخه،
وسرقوا أبواب الكعبة وكسوتها
وأخذوا ما كان فيها من آثار وزينة تزن أربعة عشر مثقالًا.
أنا الله وبالله أنا، أنا أخلق الخلق أفنيهم أنا
هكذا كان يقول أميرهم أبو طاهر القرمطي
حين دخل الكعبة والمسلمون يقتلون يمينًا ويسارًا حوله،
ولم يجدي معه توسل البعض باستار الكعبة
فكان يقتلهم ويقتل من يطوف كذلك،
ثم أمر بدفن القتلى في بئر زمزم وفي المسجد الحرام،
وهدم قبة زمزم وقلع الحجر الأسود، وكان جبارًا عتيًا،
فقال أحدهم
"أين الطير الأبابيل؟ أين الحجارة من سجيل"
ورغم محاولات أمير مكة الدفاع عنها
إلا انه قتل وقتل أكثر أهل بيته معه،
وتحرك القرمطي إلى بلاده ومعه الحجر الأسود
والأموال التي اغتصبها من المسلمين
ويكفيكم أن تعلموا
أن طهران عاصمة إيران هى المدينة الوحيدة في العالم
التي لايوجدبها مسجد لأهل السنة والجماعة
ويكفيكم أن تعلموا
أن نبيناصلى الله عليه وسلم قال
أن المسيخ الدجال حين يخرج
يتبعه سبعون ألف من يهودأصبهان عليهم الطيالس
قاتل الله كل المبتدعين في كل أرض
المناهضين لعقيدة سلف الأمة
وإلى لقاء حول نفس الشأن في التالي إن شاء الله تعالى
والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته
كتبه/إبراهيم فرج
في يوم الأربعاء'من شهرالمحرم عام
1420هجرية




توقيع : الطائرالمسافر



_________________




ربما عابوا السمو الأدبي بأنه قليل ،

ولكن الخير كذلك . وبأنه مخالف ،

ولكن الحق كذلك ، وبأنه محير ،

ولكن الحسن كذلك،

وبأنه كثير التكاليف ،

ولكن الحرية كذلك







الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 37)

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض , بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض , بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض ,بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض ,بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض , بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا


مواضيع ذات صلة

بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة






Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 AhlaMontada Solutions, Inc. All rights reserved.Noreleslam.com
بسم الله الرحمن الرحيم بقلم/إبراهيم فرج التصوف ابن شرعي للشيعة الروافض Cronجميع الحقوق محفوظة لمنتديات نور الاسلام